Toggle navigation

طلاب قسم الهندسة الكيميائية بجامعة حضرموت في زيارة ميدانية لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسما

12-12-2022

9 نوفمبر 2022م.

استقبلت أدارة مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك صباح الأربعاء طلاب قسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة والبترول ـ بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ـ برفقة الدكتور بديع سعيد عمر بابقي.

وتعرف طلاب المستوى الخامس خلال جولتهم على المنشآت والاقسام الصناعية، مطلعين على نظام ضبط ومراقبة الجودة في خطوط الإنتاج والتصنيع.

كما أستمع الطلاب خلال الجولة الميدانية من المهندسة رانيا الغرابي والمهندس سالم رجوم والمهندس أحمد بافضل ومشرفي خطوط الإنتاج والتصنيع الى شرحاً لمنشآت المصنع ابتداءً بمحطة تحلية المياه، وقسم تحضير الأسماك في الثلاجة المركزية، ومصنع طحن وإنتاج مسحوق وزيت الأسماك، ونظام البايو فلتر الحيوي لمعالجة الانبعاثات الناتجة عن عمليات التصنيع، ومصنع الثلج، والمختبر، وخطوط أنتاج وتعليب أسماك التونا، ومحطة الكهرباء.

كما شاهد الطلاب في قاعة المؤتمرات عرضاً مرئياً يوثق مراحل الانشاء والتأسيس، وفي الختام عبر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة التي أتاحت لهم فرصة مهمة لتنمية معارفهم العلمية واستكشاف القدرات والإمكانات للصناعات الوطنية.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الأسماك

#naf

#ناف

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02DGz8i633cMm4gEQYapg1dzjJs4NR7fZxEzfi7oLzCY1sxdR8HcjtcqiHYKV7zUfwl&id=100064278391279

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/