Toggle navigation

طلاب المستوى الثالث قسم الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي في زيارة ميدانية علمية لمصنع الوطنية.

12-12-2022

17 نوفمبر 2022م.

نفذ طلاب المستوى الثالث الدفعة 25 " دار وإعمار" قسم الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي كلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت صباح الخميس نزولاً ميدانياً علمياً رفقة رئيس قسم الهندسة المعمارية والتخطيط البيئي الدكتور ربيع علي بن علي لزيارة منشآت ومصانع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بمدينة الشحر ، وذلك للاطلاع على العناصر المعمارية في تجهيز تلك المصانع والتصاميم المتلائمة مع البيئة الصناعية.

وتعرف الطلاب من المختص في قسم الصيانة الإنشائية المهندس احمد حسين طيب على مراحل التأسيس الإنشائية لتلك المرافق الصناعية والمواد المستخدمة فيها المحلية منها والمستوردة من الخارج ، وجهود الشركات العاملة في مراحل التأسيس والأنشاء لإنجاز هذا المشروع وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس الدولية.

كما شاهد الطلاب في قاعة المؤتمرات عرضاً مرئي يبرز البعض من مراحل الأعمال الإنشائية، ومراحل التشغيل التجريبي، والاستماع لكلمة توجيهية لمدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية الأستاذ رامي شمشير .

هذا وتشجع أدارة مصنع الوطنية مثل هذه الفعاليات الميدانية العلمية لطلاب الجامعات والمعاهد المتخصصين، وذلك لربط الجانب العلمي النظري بالجانب العملي واكساب الطلاب المهارات والمعرفة عن طريق التطبيقات العملية، والتعرف عن قرب على منشآت ومصانع الوطنية الذي تعتبر واحدة من أضخم المشاريع الصناعية المتكاملة في الوطن.

رافق الطلاب اثناء الجولة من قسم الصحة والسلامة والبيئة م/ عبدالله اليزيدي ، والمسوؤل الأمني / عبدالله بن أسحاق ، والمسؤول الاعلامي/ عمار السالم، ومن قسم الصيانة المهندس/ خالد العوبثاني .

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الأسماك

#naf

#ناف

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=506189351533674&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/