Toggle navigation

تدشين الدورة التدريبية المتخصصة في صيانة وتشغيل مضخات الطرد المركزي والترددي للعاملين في قسم الصيانة ومهندسي الكهرباء بمصنع الوطنية

09-01-2023

3 يناير 2023م

دشنت أدارة مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك بالتنسيق والتعاون مع المعهد الراقي للتنمية صباح الاحد الدورة التدريبية المتخصصة في صيانة وتشغيل مضخات الطرد المركزي والترددي للعاملين في قسم الصيانة ومهندسي الكهرباء.

وتتناول هذه الدورة التدريبية المتخصصة التي ستستمر لعدد 5 أيام فكرة عمل وتصميم وتشغيل المضخات الدوارة وذات الطرد المركزي والترددي ، كما تشمل خصائص ومواضيع وأنواع مختلفة عن المضخات والمشاكل المحتملة ، ومفاهيم الصيانة وتقنيات اكتشاف الأعطال وإصلاحها ، والتعامل مع ظاهرة التكهف في المضخات .

حيث يشرف على تنفيذ الجانب النظري من هذه الدورة التدريبية المهندس صالح علي الديباني، بينما سينفذ الجانب العملي تحت أشراف المهندس هشام سالم جبران.

وأكد مدير الشؤون الادارية والموارد البشرية بمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك الأستاذ رامي محمد شمشير على أهمية مواصلة تنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة لتنمية وتطوير المهارات العملية للكوادر الفنية في مختلف الأقسام، مشيراً الى أن العام 2023 سيشهد تنفيذ عددا من الدورات النوعية المتخصصة وفقاً لخطة الادارة العليا بالمصنع لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في بيئة العمل الصناعي .

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الأسماك

#naf

#ناف

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=541949261291016&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/