Toggle navigation

وفد من منظمة الأغذية والزراعة الـ (FAO) يطلع على مستوى التجهيزات بمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك

25-02-2023

الشحر | 22 فبراير 2023م

استقبل المدير العام لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك الأستاذ محمد الفاتش، صباح الأربعاء في مكتبه، وفدًا من منظمة الأغذية والزراعة الـ (FAO) التابع للأمم المتحدة، ممثلاً بخبير الأسماك وتربية الأحياء البحرية الاستشاري جين مارك لبيولي الذي يزور محافظة حضرموت في الوقت الحالي، والاستشاري المحلي للمنظمة الدكتور عارف حمود، بحضور مدير التخطيط والتنمية بهيئة المصائد البحرية بالبحر العربي المهندس صلاح باربيدة، ومدير العمليات والجودة بمصنع الوطنية المهندس حسين الهندي، ومدير الإنتاج المهندس حسن اليزيدي، ومدير الموارد البشرية والشؤون الأدارية الأستاذ رامي شمشير.

وقد اطّلع الوفد الزائر خلال جولته في منشآت المصنع على مستوى التجهيزات الحديثة التي صممت من خلالها منشآت المصنع ليواكب التطور الصناعي في المنطقة والاقليم، وفقاً للمواصفات والمقاييس والجودة العالمية.

كما تعرف أيضآ على مستوى الخدمات اللوجستية التي يقدمها المصنع للعمال والموظفين بداخل المنشآت الصناعية كالعيادة الصحية والمطعم والسكنات الخدمية ومرافقها.

وتأتي هذه الزيارة لوفد المنظمة لتقييم احتياجات القطاع السمكي بمحافظ حضرموت، وتدخلات المنظمة في مجالات دعم الصيادين وتأهيل مراكز الإنزال السمكي، والتعرف على احتياجات المصانع والشركات والعاملين فيها.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الاسماك

#ناف #naf

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=577385847747357&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/