Toggle navigation

مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك يشارك في معرض الشهر الكريم بمدينة المكلا.

06-03-2023

المكلا | 1 مارس 2023م

يشارك مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك للسنة الثانية في معرض الشهر الكريم الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية، بالتنسيق مع مكتب وزارة الصناعة والتجارة وغرفة تجارة وصناعة حضرموت، بقاعة رئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا.

وعقب قص شريط الافتتاح زار محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والوفد المرافق الجناح رقم 1 الخاص بمصنع الوطنية، متعرفاً من منسق قسم المبيعات والتسويق بالمصنع الأستاذ أيمن السعيدي على مشاركة المصنع بمنتجات ومعلبات التونا التي تم عرضها للبيع أمام المواطنين.

تأتي هذه المشاركة المحلية عقب أيام من مشاركة المصنع في معرض جلفود الدولي للتصنيع بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأيضا المشاركة في المعرض الخاص بفعاليات الذكرى ال500 للمقاومة الشعبية بحديقة متحف المحضار بمدينة الشحر، وسوف يشارك المصنع خلال الأيام القليلة القادمة أيضاً في عدد من المعارض الرمضانية في مدينة عدن وصنعاء ومناطق أخرى.

وإلى جانب العلامة التجارية " ناف الوطنية " الخاصة بالمصنع، تشارك في معرض الشهر الكريم بمدينة المكلا أيضا علامات تجارية تم تصنيعها في مصنع الوطنية منها العلامة التجارية " رزق " المصنعة خصيصاً لصالح شركة حسين التميمي للصناعة والتجارة، والعلامة التجارية " قلعة صيرة " المصنعة خصيصاً لصالح شركة ساحل حضرموت للصناعة و الاستثمار المحدودة.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الاسماك

#ناف #naf

#معرض_الشهر_الكريم

#المكلا

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=581873703965238&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/