Toggle navigation

بمشاركة مصنع الوطنية .. وزراء الدفاع والصناعة والتجارة والخدمة المدنية يدشنون معرض الشهر الكريم في عدن

09-03-2023

عدن | 9 مارس 2023م

يشارك مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الاسماك في معرض الشهر الكريم في مدينة عدن، والذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة، بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ومعه وزيري الصناعة والتجارة محمد الاشول، والخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، والمدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي.

ويحتوي الجناح الخاص بالمصنع منتجات ومعلبات العلامة التجارية للمصنع #ناف_الوطنية المصنعة محلياً وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية، ويقع المعرض في مديرية خور مكسر ـ خلف الشابات ـ بجانب وزارة المالية.

وتأتي هذه المشاركة عقب عدد من المشاركات الدولية والمحلية لمصنع الوطنية، حيث شارك المصنع في شهر فبراير الماضي في الفعالية التجارية الرائدة على مستوى العالم في قطاع الأغذية والمشروبات " معرض جلفود للتصنيع 2023 " بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما شارك المصنع ايضاً في معارض الشهر الكريم الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية في مدينتي المكلا ومارب.

الى جانب مشاركة المصنع في المعرض الاستهلاكي - فاستيفال الشهر الكريم - الاستهلاكي الثالث عبر الوكيل التجاري روابي السعيدة بصنعاء.

وشارك المصنع ايضاً في معرض الذكرى الـ500 للمقاومة الشعبية في مدينة الشحر.

#ناف_الوطنية.. من خيرات وطننا صنعناها لكم.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الاسماك

#ناف #naf

#عدن

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=587079116778030&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/