Toggle navigation

مدير أمن الشحر يلتقي المدير العام لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك، ويمنح إدارة المصنع درع المديرية

29-10-2023

الشحر | 29 أكتوبر 2023م

ألتقى المدير العام لمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك الأستاذ محمد سلطان الفاتش في مكتبه صباح اليوم الأحد مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والأجهزة الأمنية بمديرية الشحر.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون المشترك في مجالات تهم الطرفين، كما أطلع المدير العام لأمن الشحر على جهود إدارة المصنع في تعزيز الشراكة المجتمعية وسعيها الدائم إلى تحقيق التوازن بين أهدافها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وقد أثنى مدير أمن #الشحر على الدور الإيجابي الذي تنتهجه إدارة مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك، وما قدمته من إسهامات في دعم وتعزيز وتطوير إدارة أمن الشحر خلال الفترات السابقة للقيام بمهامها الأمنية على أكمل وجه، مشيداً في ذات الوقت بدور قسم السلامة والصحة المهنية بالمصنع في تعزيز جهود الدفاع المدني بالمعدات في حالات الطوارئ.

وفي ختام اللقاء منح مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني درع المديرية شكراً وعرفاناً من السلطة المحلية وقيادة أمن مديرية الشحر لمدير عام مصنع الوطنية الأستاذ محمد سلطان الفاتش.

حضر اللقاء المسؤول الأمني بمصنع الوطنية النقيب عبدالله صالح بن اسحاق، ومدير الإمداد والتموين بأمن الشحر مازن عبدالله عبدون.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الاسماك
#صنع_في_حضرموت
#ناف_الوطنية .. من خيرات وطننا صنعناها لكم 
#naf #ناف 

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷صفحة الوطنية على فيسبوك :
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=718743330278274&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷 قناة الوطنية على اليوتيوب :
https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷 موقع الوطنية الإلكتروني :
https://www.naf-ye.com/