Toggle navigation

مصنع الوطنية ومكتب الصحة والسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في الشؤون الصحية

15-01-2024

الشحر | 10 يناير 2024م

إلتقى الأستاذ أحمد العيدروس مدير الشؤون الادارية والموارد البشرية والأستاذ احمد العمودي مدير ادارة الرقابة والتدقيق بمصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك صباح الأربعاء الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر والدكتورة اروى بن معشب نائبة مدير مستشفى الشحر للشؤون الفنية.

و بحث اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وخاصة ما يتعلق بالتعاون في مجالات الصحة والوقاية والتوعية الصحية للعاملين في المصنع والاطلاع على التجهيزات الفنية، و التعرف على المعدات الحديثة و إجراءات الوقاية الصحية.

كما اطلع وفد مكتب الصحة والسكان على التجهيزات الفنية وسير العمل في مبنى العيادة الصحية ومرافقها، والخدمات والمعدات الطبية التي تسهم في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للموظفين في المصنع.

وقد أشاد الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة والسكان بالجهود التي تبذلها ادارة مصنع الوطنية في تحسين جودة الرعاية الصحية للعمال والموظفين.

ومن جانبه أعرب الأستاذ احمد العيدروس مدير الشؤون الادارية والموارد البشرية عن رغبة المصنع في تعزيز التعاون مع مكتب الصحة والسكان في مختلف المجالات ذات الصلة بالصحة والسلامة.

حضر اللقاء الأستاذ سعيد باحميد ، و الدكتورة كوثر العيدروس رئيسة لجنة التعليم المستمر ورئيسة قسم النساء والولادة بمستشفى الشحر ، والأستاذة حنان جوبان منسقة البرنامج الوطني لمكافحة الايدز بمديرية الشحر.

#مصنع_الوطنية_لتعليب_وتغليف_الاسماك

#صنع_في_حضرموت

#الشحر

#ناف_الوطنية .. من خيرات وطننا صنعناها لكم

#naf #ناف

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:

🏷صفحة الوطنية على فيسبوك :

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=759557712863502&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz

🏷 قناة الوطنية على اليوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw

🏷 موقع الوطنية الإلكتروني :

https://www.naf-ye.com/